الرئيسية | تعليم وجامعات | "التربوية الاردنية" تكرم رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار

"التربوية الاردنية" تكرم رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

-:imtyaz

 

كرمت الجمعية التربوية الاردنية، اليوم الأحد، رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار مالكة  الدكتور محمود ابو شعيرة لتبرعه بدعم الجمعية.

وقدم الدكتور ابو شعيرة تبرعا سخيا لدعم نشاطات الجمعية وبرامجها للمرحلة المقبلة انطلاقا من الاهداف العلمية والمعرفية التي تسعى الجمعية إلى تطويرها في مجالات العلوم التربوية النظرية والتطبيقية ونشرها للمتخصصين وغير المتخصصين، و تطبيق المعرفة المنبثقة من العلوم التربوية بفروعها المختلفة في خدمة الفرد والمجتمع في مجالات الحياة المختلفة.

وعبر رئيس الجمعية الوزير الاسبق الدكتور راتب السعود عن تقدير الجمعية واعضائها لهذا التبرع الكريم من الدكتور ابو شعيره، مؤكدا أهمية التعاون والشراكة وتكامل الادوار ما بين جميع الجهات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية للاهتمام بالعلوم التربوية وتطويرها، وبما يسهم في تطوير هذا النوع من العلوم الذي تنعكس مخرجاته على المنظومة والعملية التربوية في الأردن في الجامعات وقطاع التعليم العام.

واشاد الدكتور السعود بالدور المميز للدكتور ابو شعيرة ول في المساهمة في دعم قطاع التعليم العالي الاردني الي جانب مؤسسات التعليم الخاص والعام في رفد الاردن والدول الشقيقة والصديقة بالكفاءات والخبرات التربوية والعلمية المؤهلة.

ولفت خلال حفل التكريم، الذي حضره أعضاء الهيئة الإدارية وأعضاء هيئة تحرير المجلة التربوية الاردنية التي تصدر عن الجمعية وعدد من الاكاديميين ورؤساء الجامعات، إلى جهود الجمعية في المساهمة بتنظيم الممارسات المتعلقة بالمهن التربوية وتطويرها والارتقاء بمستواها والعمل على تذليل المشكلات والصعوبات التي قد تواجه المختصين، والمحافظة على آداب المهنة وأخلاقياتها، إضافة إلى المساهمة في تطوير الأداء المؤسسي التربوي وتقديم المشورة والتنسيب للجهات المختصة في مجالات العلوم التربوية.

واكد الدكتور السعود اهمية الجودة والتحسين المستمر والبحث والتطوير في مختلف مجالات العلوم التربوية التي تعمل الجمعية على تحقيقها، مبينا ان الجمعية تسعى للتواصل والتعاون مع المتخصصين في العلوم التربوية والهيئات والمراكز العلمية العربية والاجنبية ذاتالعلاقة، وتعزيز العلاقات معها لتبادل الخبرات والمعرفة العلمية المتخصصة، وبناء شبكة علاقات تربوية بين الدول العربية والأجنبية بهدف الاستفادة من تبادل الخبرات التربوية والانفتاح والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني المختلفة لدعم نشاطات الجمعية.

وعرض رئيس الجمعية، لأبرز نشاطات الجمعية التي تأسست عام 2009، من خلال عقد المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية والتربوية المتخصصة، وما تتمتع به من شراكات مع وزارتي التربية والتعليم، والتعليم العالي والبحث العلمي والجامعات والمنظمات التربوية بهدف تطوير مدخلات وعمليات النظام التربوي في الاردن.

???? ??? ????? ???

عدد القراءات : 6013 | : 1

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

نهتم لرأيك ،، نحترم القانون وخصوصية الاخرين
المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط