الرئيسية من نحن اتصل بنا شركة أستضافة ارسل خبرا
 
  ''القسام'' يصدر أوامر وتهديدات وتحذيرات هامة محمد ضيف؛ الفراق لا يقهر الرجال / د. فايز أبو شمالة عشرات المعتصمين من ابناء بلدة الزعتري يهددون بالتصعيد - صور بيان صادر عن حراك نشامى المفرق وأهل المفرق رسالة إلى وطني الحبيب ومليكي المفدى العزام يكشف حقيقة ما جري بانتخاب الامين العام للاخوان ملتقى شباب آل الرمحي يجسد معنى الأخوة التي جمعت بين الشعب الاردني والفلسطيني.. اتفاقية بين نقابة المهندسين والفوسفات اتحاد المراة فرع الخالدية يقيم وقفة تضامنية مع غزة - صور تجييش وتحشيد ضد نقابة المعلمين الملتقى الوطني لأبناء البادية الأردنيّة يوجه رسالة جميلة الى الملكة رانيا العبدالله  
  وزارة التربية: 14,4% نسبة النجاح في امتحان (مدير المدرسة)  
--
الرئيسية | محليات | مسيرة " إنقاذ الإعلام" نصرة لعاملي صحيفة العرب اليوم

مسيرة " إنقاذ الإعلام" نصرة لعاملي صحيفة العرب اليوم

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

امتياز نت

يدعوكم إتحاد الشباب الديمقراطي الأردني للمشاركة في مسيرة "إنقاذ الإعلام" والتي تنظمها الهيئة الوطنية لإنقاذ الإعلام, وذلك يوم الاثنين 29/7/2013، والتي تنطلق من أمام صحيفة الدستور، عند تمام الساعة الـ 10:30 ليلا، باتجاه صحيفة العرب اليوم، مناصرة لحق العاملين في صحيفة العرب اليوم، وانحيازا إلى مطالبات الإعلام الوطني المستقل المشروعة.

 

تالياً نص بيان الإتحاد بهذا الخصوص:

 

يؤكد إتحاد الشباب الديمقراطي الأردني تضامنه الكامل ودعمه المطلق للعاملين في صحيفة "العرب اليوم"، التي أعلن مالكها تعليق صدورها، تمهيدا لتصفيتها وزج نحو 200 صحافي وعامل فيها إلى قارعة الطريق.

 

ويشدد الإتحاد على أنّ حقوق العاملين في "العرب اليوم"، سواء المتعلقة برواتبهم ومستحقاتهم المالية التي لم يتقاضوها منذ أربعة أشهر، أو بأمنهم الوظيفي والمعيشي، هي حقوق عادلة ومشروعة لا تقبل المساومة، ولا يمكن التفريط بها بأي حال من الأحوال.

 

وإيمانا منه بعدالة هذه القضية، بوصفها قضية عمالية-نقابية، وإنحيازا لمطالب الإعلام الوطني المستقل المشروعة، وفي مقدّمتها ما يتعلق بقضية حجب المواقع الإخبارية، يعلن إتحاد الشباب الديمقراطي الأردني مشاركته في مسيرة "إنقاذ الإعلام"، المقرر تنظيمها في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الاثنين الموافق 29-7-2013، وذلك من أمام مبنى صحيفة "الدستور" باتجاه "العرب اليوم".

 

ويدعو الإتحاد كافة القوى المجتمعية الحية ومؤسسات المجتمع المدني إلى المشاركة بهذه المسيرة، إنتصارا للمطالب العمالية النقابية العادلة للعاملين في "العرب اليوم"، ودفاعا عن حق أبناء الشعب الأردني في وجود إعلام مستقل يتبنى همومه وقضاياه.

 

 

أضف تعليق من خلال الفيسبوك
أضف تعليق بالطريق العادية

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
ادوات المقال
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

قيم هذا المقال

0
جديد الموقع