الرئيسية | جامعات خاصة

جامعات خاصة

ت 1

16

2015

0
التعليقات

جامعة الشرق الأوسط توقع على وثيقة ” لا تقتلني بفرحك “

بواسطة

جامعة الشرق الأوسط توقع على وثيقة ” لا تقتلني بفرحك “

وقع المئات من طلبة و أسرة جامعة الشرق الأوسط اليوم وثيقة شرف بعنوان “لا تقتلني بفرحك” للحد من ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأفراح والمناسبات و التبليغ الفوري عن الفاعل .

 

و قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم خلال توقيعه للوثيقة أن للجامعات دور أساسي وفعال في توعية الشباب والمجتمع وتكريس المفهوم والثقافة للقضايا المهمة التي تمسه وتمس مصالحه وتهدد حياته.

و أضاف أن ال

في الأونة الأخيرة بدأ يعاني من آثار وتداعيات هذه الظاهرة الخطيرة والتي تعتبر بعيدة كل البعد عن عاداتنا وتقاليدنا وشريعتنا وتهدد أفراد المجمتع .

ودعا الدكتور ماهر سليم التوقف عن إطلاق العيارات النارية وعدم استخدام الأسلحة في المناسبات تجسيداً لرؤية جلالة الملك للقضاء على هذه الظاهرة.

ومن جانبه بين الملازم خلدون النعيمي من إذاعة الأمن العام أن هذه المبادرة والتي أطلقتها

ت 1

09

2015

0
التعليقات

اعتداء على مدرسة وادي السير ، وأهالي المعتدين يعتذرون للمعلمين

بواسطة

اعتداء على مدرسة وادي السير ، وأهالي المعتدين يعتذرون للمعلمين

 

اعتدى مجموعة من الشبان على مدرسة جميل شاكر الثانوية في لواء وادي السير الخميس 8/10/2015م ، وأساءوا لعدد من المعلمين هناك.

وفي التفاصيل ، أقدم عدد من الشبان من خارج مدرسة جميل شاكر على اقتحام المدرسة والاعتداء على الطلاب والمعلمين فيها ، مما دفع المعلمين إلى طردهم خارج المدرسة واستدعاء الأمن ، الذين جاءوا على فورهم وقاموا باحتجاز هؤلاء الشبان في مركز امن البيادر .

وأشار المعلم أحمد بطاينة – وهو أحد المعلمين هناك – إلى وصولهم إلى المركز الأمني واال بأهلهم وذويهم الذين بدورهم قدموا اعتذارهم للمعلمين ، وطلبوا إبقاء ابناءهم في الحجز جزاء لهم على هذا الفعل .

ت 1

07

2015

0
التعليقات

ورشة لرؤساء الاقسام والمشرفين في تربية البادية الشرقية

بواسطة

ورشة لرؤساء الاقسام والمشرفين في تربية البادية الشرقية
عقدت في تربية البادية الشرقية ورشة لرؤساء الاقسام والمشرفين في المديرية في غرفة التنمية المهنية حول سجلات الاداءوالتقاريرالجديدةبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية د. احمد المساعيد 
وقد قام باعطاء الدورة مدير الرواتب في وزارة التربية د. عبدالله الخوالدة ، ومسؤول سجلات الاداء في الوزارة علي لspan>
 

ت 1

06

2015

0
التعليقات

الوادي يلتقى عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية

بواسطة

الوادي يلتقى عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية

 

التقى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي بعمداء الكليات ورؤساء الاقسام وأعضاء الهيئة التدريسية ومديري الدوائر والوحدات الادارية في الجامعة، لبحث مختلف القضايا التى تهم الجامعة ومسيرتها العلمية.

وقال الدكتور الوادي ان هذا اللقاء يأتي للتواصل مع جميع العاملين، بهدف حرص الجامعة على مواكبة التطورات والنهوض بالعملية التعليمية لرفع كفاءة الطلبة وتحصيلهم العلمي والمعرفي، واستعرض التطورات التى شهدتها الجامعة، والانجازات التى حققتها.

وأضاف ان الجامعة ومنذ نشأتها عملت على تطوير المعرفة في التخصصات المختلفة، من خلال البحث العلمي وتشجيعه، وتوثيق الروابط العلمية مع الكليات المختلفة المناظرة في الجامعات المحلية والعربية، وإقامة الندوات والمؤتمرات العلمية المتخصصة، كما وأصبحت مقرّاً لبعض الهيئات العربية والدولية، وحازت على العديد من الجوائز والشهادات العلمية المميزة محليا وعالميا.

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

تسجيل دخول

المدونون